مجتمع Aнмαď ، لطلبات التصميمَ ®
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 

 الدرس العاشر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ÑãiJhER

ÑãiJhER


الاسم المستعار# : ابونايف
ذكر عدد المساهمات : 495
نقاط : 455219
السٌّمعَة : 3019
تاريخ الميلاد : 14/02/1997
تاريخ التسجيل : 12/01/2013
العمر : 27
الموقع : @@مدري وين انا @@
. :

الدرس العاشر Empty
مُساهمةموضوع: الدرس العاشر   الدرس العاشر Emptyالخميس يناير 17, 2013 8:24 pm

إضافة الأزرار وبرمجتها للمشهد

:السلام:

لإضافة زر لنستطيع التنقل عليه من خلال المشاهد المختلفة أو عمل زر للوصول إلي رابط معين أو أي شيء يجب عليناالوقوف على المشهد المراد عمل الزر فيه .
نقف على المكان المطلوب عمل زرعن طريق رسم أي شكل من الأشكال الجاهزة ويمكن تعديل خصائص الشكل ثم نكتب نص عليه بأداة الكتابة ونعدل الكتابة كانريد ثم نقف على الشكل المرسوم وكليك يمين ثم نختار الأمر convert ثم convert to button نلاحظ تغيرالشكل من نوع شكلي إلي زر تفاعلي.

الدرس العاشر 1

من خانة البرمجة add script لاضافة البرمجة حتي نستطيع أن نضغط عليه لتنفيذ عملية التنقل في مثالنا إلي مشهد أخر ونختار الأمر movie control للتحكم بالفيلم وثمgotandplay ثم نختار الامر goandplay frame ونلاحظ ظهور نص الأمر أتوماتيك داخل شباك البرمجة ومن خصائص اسفل نحدد نتيجة الهدف وهو المشهد المطلوب لإنتقال إليه.

الدرس العاشر 2

وهاهو شكل نص الكود البرمجة للتنقل من مشهد الي أخر علما بأن الرقم 2 هو إسم المشهد المراد التنقل إليه.

الدرس العاشر 3

الدرس العاشر 4

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://a-des.ahlamontada.com
 
الدرس العاشر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الدرس الرابع
» الدرس الخامس
» الدرس السادس
» الدرس الحادي عشر
» اضافة التئثيرات من الدرس 14 -21

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمع Aнмαď ، لطلبات التصميمَ ® :: المجتمع" :: الأرشيف | Archive-
انتقل الى: